اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد محمد عواد – صورة

احتفل الحساب الرسمي لنادي الزمالك بعيد ميلاد حارس مرمي الفريق محمد عواد من خلال بوست تم نشره عبر حساب الفيسبوك

حيث كتب الحساب الرسمي عبر فيس بوك : يوافق اليوم عيد ميلاد حارس مرمى الزمالك ولاعب شهر مايو بالنادي محمد عواد

واتم : كل عام وأنت بخير، نتمنى لك يوماً سعيداً

Zamalek MostTitledIn20C | الزمالك

 

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد محمد عواد - صورة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري العام الممتاز، وذلك بعد قرار لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بتأجيل اللقاء، الذي كان مقررًا إقامته امس الإثنين.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الزمالك مع غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها اليوم ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة.

وبعد مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 27 مباراة خلال بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم حتى الآن، نجح الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة في 13 مباراة.

واستعرض الموقع الرسمي للنادي في هذه السطور تفاصيل هذه المباريات التي حافظ فيها الفريق على شباكه نظيفة:

بدأت اللقاءات التي حافظ فيها الزمالك على شباكه نظيفة بمباراة المقاولون العرب في الجولة الأولى من بطولة الدوري وفاز الفريق بهدفين نظيفين.. ثم لقاء سموحة في الجولة الثالثة وفاز الفريق بهدفين نظيفين.. وفي الجولة السادسة فاز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الجولة السابعة، فاز الفريق على المصري بهدف نظيف.. وفي الجولة الثامنة فاز على الجونة بنفس النتيجة.. وفي الجولة التاسعة تعادل مع أسوان بدون أهداف .

وفي مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت بالجولة رقم 12، حقق الفريق الفوز بهدفين نظيفين.. وفي الجولة رقم 14 ، تعادل الفريق مع الجونة بدون أهداف.. وفي الجولة 15 فاز على سيراميكا بهدفين نظيفين .

ثم جاءت مباراة الانتاج الحربي في الجولة رقم 16، وفاز الفريق بهدفين نظيفين.. ثم تعادل مع الجونة بدون أهداف في الجولة رقم 25 .. ثم فاز على أسوان بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة 26.. وأخيرا فاز على مصر المقاصة بهدف نظيف في الجولة 27 للدوري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة