اخبار الزمالك

الزمالك يكشف للصحافة المغربية أخر مستجدات ملف تجديد أشرف بن شرقي

كشف نادي الزمالك عن آخر التطورات المتعلقة بتجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بنشرقي خلال الفترة الجارية.

وتحدث عمرو الدردير، رئيس اللجنة الإعلامية بنادي الزمالك، في تصريح خص به لصحيفة “هسبورت” المغربية، عن جديد المفاوضات بين إدارة النادي ووكيل أعمال بنشرقي من أجل تمديد معقده مع الفارس الأبيض.

وقال الدردير: “نادي الزمالك وبنشرقي متفقان على كل البنود الخاصة بتجديد العقد، وقد تمت مراجعة العقد من قِبل محاميي الطرفين”.

وتابع: “لقد تمت مراجعة شروط العقد الجديد الذي سيجمع بنشرقي بالزمالك، ويتبقى فقط عقد جلسة من أجل تحديد المبلغ المالي قبل التوقيع الرسمي”.

وواصل: “لقد تم تأجيل الجلسة المقررة بين إدارة النادي وأشرف بنشرقي ووكيله في الوقت الحالي، لأن جميع اللاعبين مركزون على منافسات الدوري المصري الممتاز”.

طالع أيضا.. تقارير: عروض فرنسية وبلجيكية للحصول على خدمات هدف الزمالك!!

ويعد بنشرقي من أبرز اللاعبين في نادي الزمالك، مما دفع إدارة النادي إلى التفكير في تمديد عقده لمواسم إضافية مُقبلة.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، بالحفاظ على ركائز الفريق واستقراره، حيث طالب اللجنة المسؤولة بإدارة النادي بضرورة التجديد للاعب المغربي من أجل الحفاظ على تركيزه.

يشار إلى أن مسؤولي الزمالك يرغبون بقوة في تجديد عقد بنشرقي في أقرب وقت، حتى لا تتكرر أزمة التونسي فرجاني ساسي، لا سيما أن عقد المهاجم المغربي سينتهي في يونيو 2022، ويحق له التعاقد مع أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة