اخبار الاهلي

بيراميدز يترقب موقف نجم الأهلي بعد استبعاده من موسيماني

كشفت تقارير صحفية أن مسئولو نادي بيراميدز، يترقبوا مصير النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وذلك في حال اتخاذ مسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قرارًا برحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي، وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأشارت التقارير أن مسئولي بيراميدز يترقبون مصير جونيور أجايي، لاعب الأهلي، تمهيدًا للظفر بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة، في ظل وضع النادي اللاعب على رأس أولوياتهم للتعاقد مع لاعب إفريقي حال رحيله عن النادي.

الزمالك يحسم مصير يوسف اوباما بعد عرض الخليج

وجاء تفكير بيراميدز في ضم أجايي، بعدما أكدت العديد من التقارير الصحفية، رغبة موسيماني، في رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالي، في ظل ابتعاده عن مستواه بسبب زيادة وزنه بالفترة الماضية، الأمر الذي يفتح الطريق أمام بيراميدز لضمه.

ومن المنتظر أن يدخل مسئولو بيراميدز في مفاوضات رسمية مع اللاعب للظفر بخدماته الفنية، فور إعلان النادي الأهلي، رحيله لعدم الحاجة لخدماته الفنية بالموسم الجديد.

ونجح بيراميدز في ضم العديد من النجوم الذي سبق لهم اللاعب للأهلي، وعلى رأسهم الرباعي رمضان صبحي، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، وعبدالله السعيد.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة