اخبار الزمالك

جمهور الزمالك يحكم… هاشتاج “الزمالك نادي القرن “يزلزل تويتر ويتخطى الـ مليون تغريدة – صورة

احتفلت جماهير نادي الزمالك عبر السوشيال ميديا على بلقب نادي القرن الحقيقي، والذي سبق له تحديد اليوم الموافق السابع من يوليو من كل عام، حيث تصدر هاشتاج “الزمالك نادي القرن” قائمة تريند تويتر في مصر حيث تخطى حاجز المليون تغريدة.

جمهور الزمالك يحكم... هاشتاج "الزمالك نادي القرن "يزلزل تويتر ويتخطى الـ مليون تغريدة - صورة

وحدد جمهور الزمالك يوم 7-9 للاحتفال بالذكري ، في اشارة الي ان 9 القاب قارية اكثر من 7 القاب ، حيث حدد الاتحاد الإفريقي معايير فاضحه لمنح الاهلي اللقب

وحرص العديد من جمهور الفارس الأبيض على المشاركة في الهاشتاج من خلال التذكير بالقواعد الظالمة التي وضعها الاتحاد الإفريقي لتحديد صاحب لقب نادي القرن الماضي.

التاريخ لا يمحى .. رسالة ناريه من الزمالك في احتفالية نادي القرن الحقيقى – فيديو

كما شارك في الهاشتاج العديد من نجوم الزمالك السابقين على رأسهم خالد الغندور و أحمد حسام ميدو، والذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر : “الزمالك أكثر الأندية الأفريقية تتويجا في القرن العشرين”.

وأضاف: أكثر ناد لعب له لاعون تتمنى أن تصل الكرة إلى أقدامهم.. أبناء الزمالك أكثر من وقفوا بجانب ناديهم في كل الأوقات الصعبة وأتحدى أن يكون هناك ناد آخر وقف أولاده بجانبه مثلما فعل أولاد الزمالك رغم أنف من يريد إثبات عكس ذلك.

وتابع: “دائما يثار الجدل حول لقب نادي القرن الأفريقي الذي حصل عليه النادي الأهلي، إلا أن إدارة وجماهير الزمالك ترى أن ناديها الأحق بهذا اللقب، نظرا لحصده تسع بطولات قارية أما الأهلي فحصل على سبع بطولات فقط”.

جمهور الزمالك يحكم... هاشتاج "الزمالك نادي القرن "يزلزل تويتر ويتخطى الـ مليون تغريدة - صورة

وحرص الحساب الرسمي لنادي الزمالك علي مشاركة الجمهور في احتفالية نادي القرن الحقيقي ، الذي حدده جمهور الزمالك يوم 7-9

حيث استعرض حساب الزمالك فيديو لأبرز الالقاب الافريقية المتوج بها في القرن الماضي ، في اشارة الس احقية الأبيض باللقب

وكتب حساب الزمالك الرسمي عبر تويتر : ” ‏التاريخ لا يُمحى.. أنت في حضرة النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في إفريقيا خلال القرن العشرين بتسع ألقاب.”

جمهور الزمالك يحكم... هاشتاج "الزمالك نادي القرن "يزلزل تويتر ويتخطى الـ مليون تغريدة - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة