اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يكثف جهوده لـ حل أزمة مباراتي وادي دجلة و الإنتاج الحربي

يسعى مسئولو نادي الزمالك لـ حل أزمة  ملعب مباراتي الفريق أمام وادي دجلة و الإنتاج الحربي المقرر لهم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

و إنفرد زمالك نيوز بـ تفاصيل إغلاق ستاد القاهرة الدولي بسبب أعمال صيانة و تسلتزم إغلاق الإستاد و عدم إستضافة أي مباريات في الفترة المقبلة ( التفاصيل من هنا )

و علم “زمالك نيوز” أن مسئولي القلعة البيضاء يكثفوا مجهوداتهم لـ حل أزمة ملعب مباراتي الفريق أمام وادي دجلة و الإنتاج الحربي ، و مخاطبة العديد من الملاعب التي يمكن أن تستضيف المباراتين و منها ستاد الدفاع الجوي، للحصول على الموافقات الأمنية بالتنسيق مع إتحاد الكرة .

و يلتقي الزمالك مع فريق وادي دجلة يوم 16 أغسطس المقبل و الإنتاج الحربي يوم 22 من الشهر ذاته ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في السابعة مساء يوم ٣ أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية .

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق مع نظيره أبها السعودي في ثانية وديات معسكر برج العرب يوم الخميس المقبل بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

و فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منتخب القسم الثاني، بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بالأمس ، على ملعب فندق إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة