اخبار الزمالك

خالد الغندور يواصل الهجوم على إدارة الأهلي بسبب مدرب الزمالك لكرة السلة – صورة

واصل خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، هجومه على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب الأنباء التي ترددت عن دخول الأحمر في مفاوضات مع مدرب الزمالك لكرة السلة.

وأعلن المدرب الأسباني أوجستي بوش، المدير الفني لفريق سلة الزمالك رحيله عن منصبه، موجها الشكر لإدارة القلعة البيضاء على الفترة التي قضاها مع النادي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع الأسباني من أجل تولى القيادة الفني للأهلي لمدة موسمين بعد رحيله عن الزمالك.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “نبذ التعصب و برقيات التهنئة و علاقات طيبة و اخلاق و مبادئ و قيم شعارات سمعتها الفترة الاخيرة و بعدين التعاقد مع مدربين و لاعبين الزمالك حاجة جميلة منتظر كلام الاعلاميين الجمال ههههههههه”.

تعليق ناري من خالد الغندور على أنباء تعاقد الأهلي مع أجوستي بعد رحيله عن سلة الزمالك – صورة

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب المدير الفني المخضرم سيجورا، المدرب السابق لفريق سرقسطة وريال بيتيس، من تولي المسؤولية الفنية لفريق الزمالك لكرة السلة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أوجستي في شهر نوفمبر الماضي، ونجح مع الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت لأول مرة تحت رعاية الـ Npa، بالإضافة إلى بطولة الدوري المحلي.

وأكدت تقارير صحفية اليوم، أن المدرب المخضرم سيجورا مرشحا بقوة لخلافة أوجستي في تدريب فريق سلة الزمالك.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!