اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

رئيس وادي دجلة يفتح النار على اتحاد الكرة ويكشف فضائحه في عدم تطبيق تكافؤ الفرص بسبب الأهلي – صورة

شن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة هجوما عنيفا على الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لافتا إلى أن الأخير لا يراعي تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدوري الممتاز.

وكان أحمد مجاهد قد صرح في وقت سابق، أن بطولة الدوري المصري الممتاز لن تتعرض للإلغاء، مشيرًا إلى أن مؤجلات البطولة المحلية ستعود بنفس الترتيب عقب فترة التأجيل.

ولعب الأهلي أمس أمام نظيره أسوان وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف، في مباراة هي الأخيرة قبل تأجيل الدوري مرة أخرى.

وأعلن مجاهد أيضا أنه سيتم تأجيل المباريات المتبقية في بطولة الدوري مرة أخرى بسبب تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دور الثمانية من منافسات دورة الألعاب الأولمبية؛ وذلك بعد رفض الأهلي خوض أي مباراة في الدوري بدون لاعبيه المشاركين من الفراعنة في طوكيو.

إقرأ أيضا | مدحت شلبي يفتح النار ويفضح ضعف اتحاد احمد مجاهد

وقال ماجد سامي عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “لماذا يقوم الاتحاد بمراعاة تكافؤ الفرص بين الفرق المنافسة على اللقب بينما لا يراعيها بين الفرق المتصارعة على تجنب الهبوط؟؟؟”.

وأضاف: “هل من العدل أن يلاقي النادي الأهلي مثلاً الفرق الأربع المتصارعة على الهبوط توالياً البنك الأهلي ثم الانتاج ثم أسوان ثم وادي دجلة فيلاقي الفرق الثلاث الأولى دون لاعبيه الأوليمبيين ثم تؤجل مباراته الرابعة ليلاقي الرابع بكامل صفوفه؟؟”.

لا يتوفر وصف.

وأتم: “مباريات الأهلي المؤجلة كانت من الأسابيع ١٧ ضد أسوان و ٢٢ ضد وادي دجلة و ٢٤ ضد الانتاج الحربي و ٢٥ ضد البنك الأهلي فلماذا رتبها الإتحاد المصري لتلعب ٢٥ ثم ٢٤ ثم ١٧ ثم ٢٢ لتكون مباراته ضد وادي دجلة الرابعة في الترتيب رغم كونها الثانية في التأجيل؟؟؟”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة