اخبار الاهلي

شاهد.. رسالة نارية من سيف زاهر لـ محمد الشناوي بعد خطأه القاتل أمام بيراميدز – فيديو

أكد الإعلامي سيف زاهر أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي يتحمل تعادل الفريق أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وحاول محمد الشناوي السيطرة على الكرة بعد تمريرة من خط دفاع الأهلي ولكنه فشل وتمكن ايريك تراوري من احراز هدف التعادل لبيراميدز.

وقال ” زاهر” :” المباراة النهاردة لا يتحملها موسيماني بأى نسبة، والمدير الفني مش هينزل يحط الكرة في الشبكة، وهيعمل ايه تاني”.

وأكد ” زاهر” :”الشناوي يتحمل تعادل الأهلي أمام بيراميدز، وأنا اكتر من قولت ان الشناوي هو حارس مرمى المنتخب المصري الأول”.

وأضاف ” زهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “بقول للشناوي الخطأ ده مينفعش حارس كبير ومصنف رقم واحد في مصر يعمل الخطأ ده”.

وتابع :” ممكن نقبل ده من أي حارس، والأخطاء أكيد واردة وفيه قواعد ثابتة في حراسة المرمى، وده الخطا الثاني من الشناوي هذا الموسم، وفيه أشياء بالنسبة لحارس المرمى من المحظورات، والخطأ ده ميعملوش حارس كبير”.

وأتم ” زاهر” :” الخطأ ده يكلف فريق بطولة ويكلف فريق نقاط وحاجات كتير جدًا وكان لازم الجهاز الفني يتكلم مع الشناوي “.

وانتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء الخميس على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة