اخبار الزمالك

فرج عامر يعلن رسميا اتفاقه مع الخطيب على انتقال لاعب سموحة للأهلي والمقابل المادي – صورة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن إتمام صفقة جديدة مع الأهلي بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “نقدا وبعد محادثات ماراثونية بين الكبتن محمود الخطيب وبيني، انتقال نجم نادي سموحة للباسكت عمر عزب إلى النادي الأهلي مقابل 4 مليون جنية”.

ويتواجد عمر عزب حاليا في صفوف منتخب مصر لكرة السلة استعدادًا لخوض بطولة الملك عبد الله الثاني الودية في الفترة من 26 يوليو وحتى 1 أغسطس.

وكان الأهلي قد قرر الاستغناء عن خمسة لاعبين من الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، وذلك بعدما أخطرهم طارق الغنام المدير الإداري للفريق بفسخ تعاقدهم بشكل ودي قبل التسجيل للموسم الجديد تجنبا لدفع مقابل مالي.

إقرأ أيضا | تقارير: لاعب الأهلي يرفض طلب إدارة الخطيب ويتمسك برحيله عن الفريق

واللاعبون الخمسة هم أحمد السلعاوي وعبد الفضيل إبراهيم وحاتم البحيري ومحمد مصطفى مودي ومعتز حسني، وأكد الغنام أن سبب فسخ تعاقدهم هو التقرير الفني للمدير الفني السابق للفريق ماريو بالما.

ورحل البرتغالي بالما عن الفريق بعدما انتهى عقده في 30 يونيو الماضي، ويدرس حاليا رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي في الأهلي، سيرا ذاتية للاستقرار على خليفة بالما.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن اتفاق الأهلي مع المدرب الإسباني أجوستي مدرب الزمالك السابق، لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي.

وسيعلن الأهلي خلال أيام التعاقد مع أجوستي الذي سيحدد احتياجاته لدعم قائمة الفريق استعدادا للموسم المقبل.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة