اخبار الاهلي

لاعب كايزرتشيفز يطلق تصريحات نارية عن مواجهة الأهلي: الأحمر سيقلل منا ولكننا جائعون!!

شدد ويلارد كاتساندي لاعب كايزرتشيفز الجنوب إفريقي على أن فريقه مستعد للفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب بينهما.

ويلعب كايزرتشيفز مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال، يوم السبت الموافق 17 من يوليو الجاري، في المملكة المغربية.

وقال كاتساندي في تصريحات للصحافة الجنوب إفريقية، أن الأهلي فريق كبير ويمتلك تاريخا في كرة القدم الإفريقية، مؤكدا أن كايزرتشيفز سيمنح الأحمر الاحترام، ولكن لن يفرطون في اللقب.

وأضاف لاعب كايزر تشيفز، أن فريقه سيدخل المباراة أمام الأهلي وهو الحلقة الأضعف، مُشيرا إلى أنه وزملاءه جائعون لتحقيق اللقب وأنهم لم يصلون إلى المباراة النهائية بالصدفة مٌشددا على أنهم يستحقون ما وصلوا إليه الآن.

أزمة تضرب الأحمر .. مشادة بين ثنائى الأهلى خلال مواجهة المقاولون العرب

وأوضح أن الأهلي ربما سيحاولون التقليل من كايزرتشيفز، مُشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق بالتاريخ، وأن ما يحدث في كأس أمم أوروبا مثالا كبيرا وكيف تغيرت كرة القم، الأمر يتعلق بمن يكون مستعد للفوز، ونحن مستعدون.

وأردف بأنه كان يحلم منذ صغره بأن يلعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، لافتا إلى أن تحقيق حلمه الآن أمام أحد أكبر الأندية في إفريقيا يعد كتابة تاريخ.

واختتم بأنه يأمل في الفوز بالبطولة ومنحها للنادي وإن تحقق ذلك سيتفاخر به مستقبلا، وأنه يريد وضع كايرزتشيفز في مكانة عالية وسيقدم كل ما لديه من أجل ذلك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة