اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل تقدم الزمالك بشكوى ضد فرجاني ساسي؟.. رد قاطع من عضو لجنة الزمالك – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك حقيقة تقديم اللجنة بشكوى ضد التونسي فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك، من أجل حفظ الحقوق النادي مع اللاعب.

ويتمسك مسؤولي اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بإنتهاء عقد فرجاني ساسي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، فيما أخطر محامي اللاعب إدارة النادي بنهاية عقده مع الزمالك.

وقال ” أدهم” :” فيما يخص تقديم لجنة الزمالك بشكوى ضد فرجاني ساسي، كان يهمنا أن تنتهي العلاقة بطريقة ودية، هو أحد اللاعبين النجوم الذين لعبوا لنادي الزمالك”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2 ” : “كنا نفضل أن ننهي الأمر بطريقة ودية، ونحاول حتى آخر وقت لفعل ذلك”.

وتابع :” لكن في جميع الأحوال سنتخذ قرار لحفظ حقوق النادي، عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، والمفترض أن فرجاني ساسي لاعبا في نادي الزمالك حتى يوم 26 أغسطس”.

وكان فرجاني ساسي قد سافر إلى تونس من أجل المشاركة مع منتخب بلده، ولم يعود حتى الآن إلى مصر من أجل الجلوس مع إدارة الزمالك لحسم تجديد عقده مع الفريق.

وألمح فرجاني ساسي عبر حسابه عبر “تويتر” في وقت سابق، بأن مشواره مع الزمالك قد إنتهى، مؤكدا أن هناك حقائق سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن فرجاني ساسي وقع بالفعل لنادي قطري، وأن اللاعب سيحصل على بطاقة دولية مؤقتة من أجل الانتقال إليه إلى حين حل أزمته مع الزمالك.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة