اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يتفاوض بيراميدز مع فرجاني ساسي؟.. رد قاطع من هاني سعيد – فيديو

كشف هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز حقيقة مفاوضات إدارة فريقه مع فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وفشلت مفاوضات إدارة نادي الزمالك في تجديد عقد فرجاني ساسي والذي ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وأكد هاني سعيد المدير الرياضى في نادي بيراميدز أنه لا توجد مفاوضات رسمية بين مسؤولي الزمالك وبيراميدز حول إتمام بعض الصفقات بين الفريقين”.

وأشار :” كل اللى بيتقال علينا إجتهادات زى اللى معظم بيتقال علينا، وده نفس الكلام اللى بيتقال على مفاوضات بيراميدز مع فرجاني ساسي”.

وأضاف ” سعيد” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” كل ما يقال عن مفاوضات بيراميدز مع فرجاني ساسي إجتهادات، ولو فيه حاجة هنطلع نقول ونتكلم”.

وعلى الجانب الآخر، أكد جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق، أن على فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، أن يجتمع بمسئولي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال ” عبد الحميد” :” جمهور الزمالك يحب فرجاني ساسي، لكنه لن يقبل إن تقاضي ساسي 70 مليون جنيه في نفس الوقت الذي يتقاضى فيه بن شرقي وطارق حامد 15 مليون”.

وأضاف ” عبد الحميد” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار تقدم أحمد حسام ميدو :” انا مع سقف الرواتب بالأندية، ولكن بنسب تختلف حسب تأثير كل لاعب علي الفريق”.

وأكد ” عبد الحميد” :” علي فرجاني ساسي الاجتماع بمسؤولي الزمالك حتي إن لم يجدد، “عشان الجمهور اللي بيحبه”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة