اخبار الزمالكتقارير

ارقام مميزه لمحترفين الزمالك فى موسم التتويج بالدورى

حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي ليستعيد اللقب مجددا بعد تتويجه في عام 2015.

وشهد تتويج الزمالك بالبطولة هذا الموسم مشاركة السداسي المحترف: حمزة المثلوثي وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد وسيف الدين الجزيري.

وشارك المغربي محمد أوناجم مع الزمالك في الدور الأول فقط، قبل أن يرحل إلى الوداد المغربي في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي لينضم لقائمة الأجانب وقتها التونسي سيف الدين الجزيري ليشهد الموسم مشاركة سداسي محترف بواقع ثلاثة لاعبين من تونس وثلاثة من المغرب.

وعلى مدار 34 مباراة خاضها الزمالك في مشواره نحو التتويج بالدرع، فقد وضع فرسان المغرب العربي بصمتهم مع الفريق.

ارقام مميزه لمحترفين الزمالك

البداية كانت مع المغربي أشرف بن شرقي الذي شارك مع الفريق في 30 مباراة سجل خلالها 15 هدفا وصنع 7 أهداف لينهي الموسم هدافا للفريق والأكثر فاعلية في المشاركة بـ22 هدفا مع الفريق.

المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري شارك مع الفريق في 19 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع مثلها ليشارك بفاعلية في إجمالي 8 أهداف مع الفريق.

التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق شارك في 19 مباراة على مدار الموسم سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي شارك في 19 مباراة خلال الموسم صنع خلالها 3 أهداف من خلال عرضياته بالجانب الأيمن للفريق.

المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق شارك في 14 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين مع الفريق في الموسم المنصرم.

الجناح المغربي محمد أوناجم لم يشارك مع الفريق إلا في مباراتين بالدور الأول من الموسم ولم يسجل أهدافا لكنه صنع هدفا وحيدا.

وكان الزمالك قد حسم الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء الماضي، في الجولة 33 بهدفين نظيفين، قبل أن يختتم مشوار البطولة بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام البنك الأهلي يوم الجمعة الماضي، على ملعب بتروسبورت وحصد لقب البطولة برصيد 80 نقطة من 34 مباراة.

close