اخبار الزمالك

الإنتاج الحربي يسبق الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي لخوض موقعة حسم لقب الدوري – صورة

وصل منذ قليل لاعبو نادي الإنتاج الحربي إلى استاد الدفاع الجوى استعدادًا لخوض مباراة الزمالك والمقرر ان تنطلق في التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر ان تصل حافلة نادي الزمالك إلى استاد الدفاع الجزى بعد قليل من أجل خوض لقاء حسم لقب بطولة الدوري العام بشكل رسمي.

وتأكد رسميًا هبوط فريق الإنتاج الى الدرجة الثانية، حيث يقع الفريق في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 15 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 58 هدفاً.

وعلى الجانب الآخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مصيرية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف نظيره الانتاج الحربي باستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة مسابقة الدوري برصيد 76 نقطة، في حين يحتل الفريق العسكري المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة وتأكد هبوطه لدوري القسم الثاني.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت شعار “لابديل عن الفوز” من أجل الحصول على الثلاث نقاط والتتويج ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي.

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة التركيز وخوض المباراة باعتبارها نهائي كؤوس من أجل تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري، دون الانتظار لحين خوض مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، خاصة وأن الانتاج الحربي سيخوض المباراة بدون ضغوط بعد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني، وطالب اللاعبين باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

الإنتاج الحربي يسبق الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي لخوض موقعة حسم لقب الدوري - صورة الإنتاج الحربي يسبق الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي لخوض موقعة حسم لقب الدوري - صورة الإنتاج الحربي يسبق الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي لخوض موقعة حسم لقب الدوري - صورة الإنتاج الحربي يسبق الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي لخوض موقعة حسم لقب الدوري - صورة الإنتاج الحربي يسبق الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي لخوض موقعة حسم لقب الدوري - صورةلإنتاج

close