اخبار الزمالك

مصطفى محمد يطير إلى فرنسا من أجل الانضمام إلى هذا النادي – صورة

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار ضمن صفوف فريق جالاطة سراي التركي، بات قريبا وبشدة من الإنضمام إلى الدوري الفرنسي، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب رحيل مصطفى محمد عن جالاطة سراي بسبب تراجع المدير الفني فاتح تريم عن تفعيل بند شراء اللاعب نهائيا من الزمالك بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

ووفقا لما نشرته بعض الصحف الفرنسية، فإن مصطفى محمد أصبح قريبا من الإنضمام لنادي بوردو الفرنسي، وأن النادي استقر بالفعل على المهاجم المصري ومن المنتظر وصوله إلى فرنسا اليوم الثلاثاء.

وبالفعل تداول بعض الأشخاص صورة لـ مصطفى محمد خلال تواجده في المطار استعدادا لسفره إلى بوردو الفرنسي لإجراء الكشف الطبي هناك.

لا يتوفر وصف.

إقرأ أيضا | تقارير: 3 أندية فرنسية تتصارع من أجل خطف مصطفى محمد

وانضم مصطفى محمد إلى فريق جالاطة سراي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند في عقد اللاعب يسمح للنادي التركي بشرائه قبل شهر ديسمبر المُقبل، بعد سداد مبلغ 4 ملايين دولار.

يذكر أن مصطفى محمد سجل مع جالاطة سراي في الموسم الماضي 9 أهداف خلال مشاركته في 17 مباراة بجميع البطولات، ولكنه يعاني الموسم الحالي من عدم المشاركة كثيرًا في المباريات تحت قيادة، فاتح تريم.

close