اخبار الاهلي

جراج الأهلي يشعل سخرية السوشيال ميديا في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي بجانب الخطيب !! – صور

أثار خبر حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، افتتاح “جراج” النادي الأهلي في فرع مدينة نصر اليوم الإثنين موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن أهمية افتتاح الأهلي لـ “جراج” جديد حتى يشهد حضور على مستوى عالى من قبل مسؤولي الأهلي.

فيما استنكر البعض حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لافتتاح “جراج” الأهلي، وغيابه عن حضور فاعليات تسليم درع الدوري العام لنادي الزمالك الجمعة الماضية.

فيما ذهب آخرون إلى إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار دعم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لـ محمود الخطيب في حملته الانتخابية قبل بدء إجراءات انتخابات مجلس الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وحسبما أعلن الموقع الرسمي للأهلي، فإن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبصحبته الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ، قاموا مساء اليوم الاثنين بافتتاح جراج فرع النادي بمدينة نصر، بعد الانتهاء من كافة أعمال التشييد به، ليصبح جاهزًا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

وإليكم مجموعة من التعليقات الساخرة على خبر حضور الوزير لافتتاح جراج الأهلي:

جراج الأهلي يشعل سخرية السوشيال ميديا في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي بجانب الخطيب !! - صور جراج الأهلي يشعل سخرية السوشيال ميديا في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي بجانب الخطيب !! - صور جراج الأهلي يشعل سخرية السوشيال ميديا في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي بجانب الخطيب !! - صور جراج الأهلي يشعل سخرية السوشيال ميديا في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي بجانب الخطيب !! - صور جراج الأهلي يشعل سخرية السوشيال ميديا في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي بجانب الخطيب !! - صور

close