اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب : تحملنا هجوم الجماهير لهذا السبب ونجحنا – فيديو

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة  نادي الزمالك، أنه كان هناك خطة تم وضعها مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بشكل علمي وهو ما ساهم في تتويج الزمالك بالدوري.

وقال ” لبيب” : ” وافقنا على لعب مباراة كل 3 أيام بشكل مضغوط لننهي عدد كبير من المباريات ونصدر الضغط للمنافس بسبب فارق النقاط وكثرة المؤجلات، تحملنا وهجوم الجماهير التي عارضت الأمر، لكن في النهاية النتيجة كانت إيجابية”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” بالتأكيد هذه البطولة لها مذاق خاصة عند جميع الزمالك بسبب الظروف المحيطة بها، مثل عدم الاستقرار الإدارة وتغير مجالس الإدارات الذي يعطي اللاعبين شعور بعدم الاستقرار “.

وتابع “لقد تواجدنا منذ 3 أشهر، الأمور كانت صعبة، الفريق كان ينقصه مصطفى محمد هداف الفريق، وكذلك فرجاني ساسي أحد ركائز وسط الملعب، كان هناك كارتيرون مدرب جديد لم يقم بأي فترة إعداد ورحل باتشيكو، الأمور لم تكن مستقرة”.

وأكد ” لبيب” “نحن مجموعة متجانسة، الجميع يعمل في أي وقت لصالح الزمالك، ندرس جميع القرارات، نجتمع داخل وخارج النادي، عملنا بشكل سريع للغاية، هناك أمور نتكتم عليها لكي نخرج بالقرار بالشكل السليم، نعمل بإتقان وبفكر محترف وحققنا نوع من الاستقرار والأمان للجميع داخل نادي الزمالك”.

وشدد “عندما جلست مع كارتيرون، كان الأمر بمثابة امتحان لي وله، وهو أمر جيد، نحن في سفينة واحدة، المدرب عندما تحدث معي وجد أننا إدارة تعمل بشكل محترف، وضعنا خطة وطريقة عمل وقمنا بتنظيم كل الأمور المادية والفنية والبدنية والتغذية، نحن رجال لدينا فهم في مجال الرياضة، نعمل بشكل محترف وأمور علمية”.

شاهد:

 

close