اخبار الكرة المصرية

رد قوي من تامر أمين على شكوى بيراميدز ورمضان صبحي.. “مشكلتي مع السيستم” – فيديو

رد الإعلامي تامر أمين على قرار نادي بيراميدز بتقديم شكوى ضده، في المجلس الأعلى للإعلام، بعد هجومه على رمضان صبحي نجم الفريق، عقب خروج المنتخب الأولمبي من دورة الألعاب الأولمبية.

وقدم نادي بيراميدز شكوى رسمية للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة السيد الأستاذ كرم جبر، ضد الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج آخر النهار على قناة النهار بسبب هجومه المستمر ضد النادي ولاعبيه خلال الفترة الماضية وهجومه الغير مبرر على اللاعب رمضان صبحي والتحريض المستمر ضده.

وكان الإعلامي تامر قد واصل مسلسل الهجوم على رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، وذلك بعد خروج المنتخب الأولمبي من دور الـ 8 من دورة الالعاب الاولمبية بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

وقال ” تامر” :” احنا اتعودنا ان كل فريق يكون فيه نظام، والنظام المعمول بيه في المنتخب هو الأقدمية اللى اعتمدها الكابتن شوقي غريب مع سفر المنتخب بالاعتماد على أحمد حجازى ليكون قائد للفريق”.

بيراميدز يتقدم بشكوى رسمية للمجلس الأعلى للإعلام ضد تامر أمين بسبب رمضان صبحي

وأضاف ” أمين” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “كابتن المنتخب ليس مجرد حامل شارة فقط أو زينه مع الفريق بل هو بمثابة المدير الفني للمنتخب داخل أرضية الملعب”.

وأوضح ” انتقادي كان موجه لشوقي غريب وليس رمضان صبحي، وحتى لو أحمد حجازي هو من طلب إعطاء الشارة لرمضان فالطبيعي أن المدير الفني يرفض لأن ده يخالف النظام المعمول به في المنتخب”.

وأكد ” أمين” :” ليس لدى مشكلة مع رمضان أو حجازى، أنا مشكلتى مع النظام أو السيستم، وكسر السيستم في نصف البطولة يدل على عدم الإنضباط، والدليل على كده ما ظهر من كواليس خاصة ببعثة المنتخب بعد عودتها”.

وواصل ” أمين” :” موقفى من ترك رمضان للأهلي ليس له علاقة بكلامى، والدليل ان كنت هقول نفس الكلام لو الشارة دى راحت لحد تاني غير رمضان، ومفيش كلمة قولتها تدين رمضان انا انتقد عدم فرض السيستم وده دليل إدانة للجهاز الفني والإداري وليس للاعب “.

شاهد:

 

close