اخبار الكرة المصرية

شريف إكرامي يفحم تامر أمين بعد هجومه على رمضان صبحي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد فعل شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، على هجوم الإعلامي تامر أمين على رمضان صبحي، نجم بيراميدز وزوج شقيقته.

وكان الإعلامي تامر قد واصل مسلسل الهجوم على رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، وذلك بعد خروج المنتخب الأولمبي من دور الـ 8 من دورة الالعاب الاولمبية بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

وقال ” حتحوت” موجهًا حديثة لـ تامر أمين” في مداخلة هاتفية لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” للرد على شكوى بيراميدز بعد هجومه على رمضان صبحي، ” أثناء التنسيق للمداخلة معك تواصلت مع شريف إكرامي إذا كان لديه رد فكان رده ” احنا مش شايفينه” فهل لديك رد؟

وتفاجئ ” تامر” أمين بالحديث ليرد في اقتضاب قائلا ” له كل الاحترام”

رد قوي من تامر أمين على شكوى بيراميدز ورمضان صبحي.. “مشكلتي مع السيستم”

وقال الإعلامي تامر أمين، إن تصريحاته عن ارتداء رمضان صبحي شارة قيادة المنتخب الأولمبي، جاء نتيجة أن مثل هذه القرارات يتم اتخاذها نتيجة الأقدمية والانضباط، مشيرًا إلى أن شارة القيادة مهمة وتكليف وليست مجرد “زينة”.

وأضاف تامر أمين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن شارة القيادة من يرتديها لا بد أن يكون قائد داخل الملعب وقادر على توجيه زملائه، فضلًا عن أنه من الضروري أن يكون الأقدم داخل الملعب، مشيرًا إلى أنه انتقد شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي وليس رمضان صبحي.

واستكمل تصريحاته “حتى لو تكرم أحمد حجازي بالتنازل عن شارة القيادة لرمضان صبحي، كان على شوقي غريب التدخل والتمسك بالنظام، كونه هو من يقود السفينة.. أنا لست ضد رمضان صبحي، وإذا كان ارتداها أي لاعب آخر، لتمسكت برأيي الذي أعلنته”.

واختتم تامر أمين، تصريحاته “لم انتقد تنازل محمد النني عن شارة القيادة لصالح محمد صلاح، لأنني كنت إجازة وقتها، وموقفي من ترك رمضان للأهلي ليس له علاقة بحديثي عن شارة القيادة، لأن المبادئ لا تتجزأ ورأيي قائم على الأولوية والنظام.. أشيد بفكرة بيراميدز واستثماره ومنافسته لقطبي الكرة المصرية”.

شاهد:

 

close