اخبار الزمالك

كارتيرون : لم نفز بالدوري حتى الآن.. وهذا سبب تغيير التشكيل أمام دجلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مهما على وادي دجلة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك  :” مازال أمامنا مباريات للفوز بها، سعيد بالنتيجة ولكن أضعنا فرص كثيرة، نهاية المباراة كانت صعبة لمحاولات وادي دجلة التعادل”.

و سبب التغيير في التشكيل أوضح ” كارتيرون” :” من أول المعسكر وانا كنت أجهز جميع اللاعبين، لأننا في سباق وضغط، واللاعبين الذين كانوا مُجهدين حصلوا على راحة اليوم ودفعت بدماء جديد”.

وأضاف ” كارتيرون” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” :” حتى الآن لم نفوز بالدوري، نحن نلعب من أجل الفوز بكل المباريات حتى أخر جولة ولا ننظر لأي شئ أخر”.

وتابع :” نحن في المعسكر التواضع ونحترم جميع المنافسين، الروح في الفريق عالية والمجموعة كلها على قلب رجل واحد، يجب أن نستكمل مشوارنا بهذه الروح لأن هناك بطولة إفريقيا قادمة والجميع سيشارك”.

بهذا الفوز رفع رصيد الأبيض إلى ٧٣ نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري في حين يتوقف رصيد دجلة عند ٢٥ نقطة يحتل بهم المركز قبل الأخير.

close