اخبار الكرة المصرية

ميدو يفاجئ رئيس لجنة الحكام على الهواء بسؤال قوى عن سيد عبد الحفيظ

الحكام في اتحاد الكرة، في مداخلة هاتفية مطولة في برنامج “أوضة اللبس” من أجل الحديث عن أبرز المشاكل التي يعاني منها حكام مواجهة الدوري.

وأكد وجيه أحمد أن حكام مسابقة الدوري مستعدين من أجل إستئناف المسابقة خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الخلافات الموجودة بين الشركة الراعية واتحاد الكرة منعت من استغلال فترة التوقف الدولي لتدريب الحكام .

وقبل نهاية المداخلة فاجئ ” ميدو” وجيه أحمد بسؤال : “هل هناك توجه بالتصدى لأى مسؤول يريد تصدير ضغط على لجنة الحكام قبل مواجهات حسم الدوري؟”، في إشارة لتصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الأخيرة.

رسالة من لبيب للاعبى الزمالك قبل مرحلة حسم الدورى

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد عمل على تصدير ضغط لحكام مسابقة الدوري خلال الفترة الماضية بعد تدليسه عدد من الوقائع المتعلقة بنادي الزمالك وأخطاء الحكام.

ومن جانبه قال “وجيه أحمد” : “إن شاء الله الحكام مستعدة لعودة الدوري والحكام على مسافة واحدة من جميع الفرق، وإن شاء الله الحكام توفق”.

وأضاف ” أحمد” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” الذي يقدمه ” ميدو” : “كل اللى نقدر نعمله إن أى حد بيتجاوز إننا نكتب ده ونبعت التقرير لمجلس إدارة الاتحاد والقرار بيكون عندهم مش عندنا”.

وأوضح ” وجيه” :” فيه حكام توقيع العديد من العقوبات عليهم، على مدار الموسم، وفيه حالات بيكون فيه تجني على بعض الحكام “.

close