اخبار الزمالك

إبراهيم فايق ينفرد بالتفاصيل الأخيرة الخاصة بمفاوضات الزمالك لـ ضم عبد الله السعيد وملف تجديد بن شرقي – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن إقتراب نادي الزمالك من حسم أول صفقتين بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المُقبل.

وقال إبراهيم فايق خلال برنامجه “جمهور التالتة”: “الأمور تسير في إتجاه أن يصبح عبد الله السعيد لاعبا في نادي الزمالك، هناك جلسات حدثت بالفعل وهناك تقريب في وجهات النظر، وباتريس كارتيرون يرحب جدا باللعب في الزمالك”.

وتابع: “عمر كمال عبد الواحد سيصبح لاعبا في نادي الزمالك الموسم المُقبل”.

وأضاف: “تم إرجاء جلسة الإدارة مع أشرف بن شرقي إلى بعد الموسم، وسيتم حسم كل الأمور المتعلقة بالتجديد، وسيتم حسم وضع بند شرط جزائي، مع تحديد القيمة المالية، وسيكون هناك بنود تحفيزية للاعب من ضمنها حملة إعلانية سيتم إغراء اللاعب بها للحصول على أموال إضافية”.

يذكر أن، الزمالك يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بإحدى المواجهتين القادمتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي، من أجل إعلانه بطلا رسميا لمسابقة الدوري الممتاز، بصرف النظر عن نتائج المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 24 – 8 في لقاء تعلق عليه جماهير الفارس الأبيض أمالا كبيرة من أجل الفوز وحسم البطولة قبل الجولة الأخيرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة