العاب اخرى

اتحاد اليد يوضح حقيقة تأجيل السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي

أكد نبيل خشبة أمين صندوق اتحاد كرة اليد، على صعوبة إقامة مباراة السوبر الإفريقي والمقرر إقامته يوم 18 من الشهر الجاري، وذلك بسبب تأخر عودة لاعبي منتخب اليد بعد إنتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

و من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد بالقاهرة يوم 18 أغسطس الجاري.

وأشار إلي أنه من المقرر عودة لاعبي منتخب اليد يوم الخميس الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع معاناتهم من تغيير الساعة البيولوجية واختلاف التوقيت مع اليابان مما سيزيد من ضغط و إرهاق اللاعبين.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في دوري مرتبط اليد للموسم الجديد – صورة

وأضاف ” خشبة” في تصريحات لقناة ” الزمالك” أن الاتحاد المصري لكرة اليد أرسل خطابًا إلى الإتحاد الإفريقي يشرح فيه ظروف طلب التأجيل، ومن أجل منح اللاعبين مزيدًا من الوقت للراحة.

وأوضح أمين صندوق اليد أنه لا يوجد موعد مقترح جديد لإقامة السوبر، لافتا إلى الاتحاد الإفريقي سيدرس مع الاتحاد الدولي بصفته منظم البطولة على الموعد الجديد، على أن يتم حسم المسألة في وقت قريب.

وشدد ” خشبة” على أن الإتحاد الإفريقي سيكون لديه حرص على إقامة مباراة قوية بين القطبين، ومن المتوقع أن يراعى مصلحة اللاعبين، ومن المتوقع تأجيل البطولة لما بعد البطولة الإفريقية المقرر إقامتها في شهر سبتمبر القادم.

وأتم ” خشبة” تصريحاته بعدم حسم مكان المباراة على أن يتم تحديد المكان والإجراءات التنظيمية بعد رد الإتحاد الإفريقي على طلب الاتحاد المصري.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة