اخبار الزمالكميديا الزمالك

الإسماعيلي يهاجم أضحوكة تفويت مباراة الزمالك: كلام “فارغ”.. وهذا سبب ضياع فرصة شيلونجو – فيديو

رد عماد سليمان مدير الكرة بنادي الإسماعيلي على الأصوات التي حاولت الصفحات التابعة لبعض جمهور الأهلي، تصديرها عن تفويت الإسماعيلي نتيجة مباراته أمام الزمالك.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، بهذا الفوز رفع الفريق الأبيض رصيده إلى ٧٠ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الدراويش عند ٣٧ نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

وقال ” سليمان”: ” الحديث عن التفويت أمام الزمالك نغمة سيئة تصدر من ناس فاضية وأفكارها سيئة نلعب كل مواجهتنا بشرف ولا يوجد شيء أسمه تفويت”.

وأشار :” نحن نرفض هذا الحديث تمامًا ونرفض الحديث فيها ودى رياضة و وارد فيها كل النتائج وهذا يعد كلام ” فاضي” ولا أحب سماعه”.

الغندور يفتح النار على جمهور الاهلى بعد أضحوكة تفويت الإسماعيلى للزمالك – صورة

وأضاف ” سليمان” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” فرصة شيلونجو التي أثير عنها الجدل، هجمة عادية وارد ضياعها وهناك العديد من المهاجمين اضاعوا فرص أسهل من ذلك، وارى ان اللاعب تصرف مع الكرة بشكل سيء للغاية ليس أكثر”.

وتساءل ” سليمان” :” في الدور الأول للدوري لم نحقق سوى فوز وحيد فهل معنى هذا اننا كنا نقصد التفويت في هذه المواجهات”

وأتم ” سليمان” :” ضغط المواجهات يجعلنا لا نلوم اللاعبين وكانوا غير موفقين وهناك إجهاد كبير على اللاعبين، والحمدلله لم نكن موفقين أمام الزمالك ومبروك للزمالك والذي لم يكن أفضل منا”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة