اخبار الزمالكتقارير

الونش يمنح محمود علاء “قبلة الحياة” في مباراة وادي دجلة

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم فريق نادي الزمالك مع نظيره وادي دجلة ، في المباراة التي يستضيفها ستاد الدفاع الجوي في تمام التاسعة مساءًا.

و يتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 70 نقطة و ذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة ، و يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 68 نقطة .

غياب محمود الونش :-

يغيب مدافع نادي الزمالك و منتخب مصر محمود الونش عن لقاء اليوم بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على إنذار في مباراة الإسماعيلي الماضية و الي فاز فيها الأبيض بهدفين نظيفين.

و أدى غياب الونش عن المباراة إلى شعور جماهير الزمالك ببعض القلق و الخوف على دفاع الفريق في مباراة دجلة ، خاصة أن ثنائية الونش و عبد الغني تُحصن دفاع الزمالك ضد الفرق الأخرى.

قبلة الحياة لـ محمود علاء :- 

يعود محمود علاء مدافع الفريق “مرة أخرى” إلى تشكيل الفريق الأساسي في مباراة الليلة أمام وادي دجلة و ذلك بسبب غياب محمود الونش عن المباراة .

إبتعد محمود علاء في الفترة الماضية عن التواجد في التشكيل الأساسي للمباراة ، و جاء الإبتعاد أحياناً لـ أسباب فنية و أخرى للإصابة .

و تعول جماهير نادي الزمالك على محمود علاء رفقة عبد الغني الوصول بـ الزمالك إلى بر الأمان في مباراة الليلة أمام دجلة و ضرورة حصد الثلاث نقاط.

و تأتي أهمية مباراة وادي دجلة بالنسبة إلى محمود علاء و هي فرصة لـ إثبات نفسه مرة أخرى للجهاز الفني بقيادة كارتيرون و لـ جماهير الزمالك أيضاً ، و عودته إلى التشكيل الأساسي للفريق.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة