اخبار الاهلي

بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا – صورة

شهدت الصفحة الرسمية لـ رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حالة اشتباك بين جماهير الأحمر وعضو مجلس الإدارة بسبب، اعتراض الجماهير على تهنئة رانيا علواني لنادي الزمالك على التتويج ببطولة الدوري العام.

ودشن مشجعي الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” هاشتاج جديد حمل اسم ” #رانيا_علواني_بره_المجلس” للمطالبة بعدم ترشحها للانتخابات الأهلي خلال الانتخابات المقبلة.

وبدأت الأزمة بين رانيا علوانى، وجماهير الزمالك عقب تهنئتها حازم إمام نجم الزمالك السابق، على الفوز ببطولة الدوري، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” حيث كتبت ” رانيا” على بوست “حازم” :” مبروك أخي وصديقي العزيز”

وانهالت بعد ذلك هدوم جماهير الأهلي على رانيا علواني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، حيث طالب العديد من الجماهير من رانيا العلواني عدم الترشح للانتخابات الأهلي المقبلة، لترد ” علواني” بشكل قوى على تعليقات الجماهير الأهلاوية”

وجاء من أبرز التعليقات بين علواني وأحد جماهير الأهلي هو ردها على أحد الجماهير الذي طالبها بعدم الترشح للانتخابات قالة :” ده مش قرار حضرتك، ده قرار الجمعية العمومية، حضرتك عضو أصلا”

بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا - صورة بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا - صورة

بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا - صورة بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا - صورة بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا - صورة

بسبب الزمالك.. حصار أهلاوي على رانيا علواني على السوشيال ميديا - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة