العاب اخرى

بمشاركة الروابط الرسمية للأندية الأوروبية ،، إنطلاق بطولة (جرينتا سوبر ليج) بالقاهرة

بدأت فعاليات بطولة (جرينتا سوبر ليج) التي تقام في القاهرة والتي تجمع العديد من الفرق التي تمثل روابط مشجعي الأندية العالمية في مصر، وبدأت البطولة وسط أجواء رائعة بين اللاعبين وكذلك أعضاء الروابط الذين لم يشاركوا كلاعبين وشاركوا كمشجعين ومساندين لفرقهم بكل حماس.

وأعلن منظمو البطولة عن إقامتها صيفا وشتاءا في كل عام، حتى تزيد المنافسة بين روابط المشجعين ومن المتوقع زيادة عدد الأندية المشاركة في البطولات القادمة والتي من المتوقع أن تنتج لنا لاعبين واعدين قد يكون من بينهم نجوم لمصر في المستقبل.

أما في النسخة الحالية والجولة الأولى تحديداً، كان هناك العديد من المفاجآت والنتائج الكبيرة وبدى للجميع أن هناك فرق قد ضمنت التأهل، ولكن بعد نهاية الجولة الثانية ظهرت فرق جديدة تسعى لـ إثبات وجودها في البطولة وحافظت على حظوظها في التأهل والمنافسة على اللقب.

و تقام البطولة بمشاركة روابط بعض الأندية الأوروبية و منها ( برشلونة – مانشستر يونايتد – ريال مدريد – دورتموند – روما – مانشستر سيتي – إنتر ميلان )

ويأمل كل من مسؤولي الفرق المتنافسة في الحصول على أول ألقاب (جرينتا سوبر ليج) والحصول على فرصة حقيقية لبعض لاعبيهم الشباب الذين يطمحون لإحتراف كرة القدم في أكبر الأندية العالمية.

منظم البطولة :-

https://www.facebook.com/GrintafyEgypt

الصفحة الخاصة بالبطولة :-

https://www.facebook.com/GrintaSuperLeague

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة