اخبار الكرة العالمية

بيراميدز يصدم أحمد مجاهد بعد محاولاته لإلغاء كأس مصر.. بتصريح رسمي

أعلن نادي بيراميدز رفضه التام لفكرة إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم قبل ساعات من الاجتماع الذي يعقده الاتحاد المصري مع الأندية لحسم مصير البطولات المحلية.

ويرتبط بيراميدز بخوض مواجهة قوية ضد سموحة في ثمن نهائي كأس مصر لم يتحدد موعدها بعد.

وتغلب بيراميدز على ضيفه غزل المحلة بنتيجة 6-0 مساء اليوم السبت في الجولة 34 والأخيرة للدوري المصري.

وقال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن استكمال كأس مصر أمر مهم للاعبين والأندية والكرة المصرية.

وأضاف: “من مصلحة الأندية استكمال الكأس ثم الحصول على راحة لمدة 3 أسابيع قبل بدء الموسم الجديد، خاصة وأنه من غير الجيد لعب 3 أو 4 مواسم متتالية بدون راحة سلبية”.

وأشاد جونياس بأداء لاعبيه والفوز الرابع على التوالي على حساب المحلة مؤكداً أنه سعيد بختام الموسم بصورة مثالية وإنهاء الدوري في المركز الثالث.

وأوضح أن لاعبي بيراميدز أثبتوا أنهم يمتلكون إمكانيات هائلة ويستحقون المزيد في الفترة المقبلة، ووجه لهم التحية على الأداء الرائع وتقبل طريقة اللعب الجديدة التي يطبقها الفريق في هذه الفترة.

وأشار إلى أن الموسم لم ينته بعد حيث انتهى الدوري وتتبقى كأس مصر وهو لقب يسعى الفريق للفوز به، مشدداً على أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن الصفقات الجديدة ولكنه يثق بشدة في إدارة النادي ووعيها الشديد بشأن احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد أنه ظل لمدة سنة ونصف بدون عمل لرغبته في تولي مهمة تدريب أحد أكبر الأندية في مصر وبالفعل كان بيراميدز هو الاختيار المثالي.

وزاد: “فخور بوجودي على رأس فريق بهذا الحجم والقوة وسأعمل على تجهيز بيراميدز لبدء الموسم المقبل بصورة مثالية”.

وأوضح أنه كان يعرف كل لاعبي بيراميدز قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق ويعلم كل شيء عنهم ولم يكن هناك وقت طويل لتعليم اللاعبين طريقته.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة