اخبار الزمالكميديا الزمالك

جنش يتحدث لأول مرة عن أزمته مع كارتيرون.. ورسالة خاصة لجماهير الزمالك – فيديو

تحدث محمود عبد الرحيم ” جنش” حارس مرمى نادي الزمالك عن أزمته مع الفرنسي باتريس كارتيرون عقب مباراة سيراميكا، موجهًا التهنئة لجماهير الزمالك ومجلس الإدارة بعد فوز الفريق ببطولة الدوري

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قرر استبعاد “جنش” من قائمة الفريق في الدقائق الأخيرة قبل مباراة سيراميكا، بجانب استبعاده من مران الفريق في اليوم التالي للقاء.

وقال ” جنش” :” مبروك لجماهير الزمالك ولاعبيه ومجالس الإدارة المختلفة في النادي، الجميع لم يقصر والجميع كانوا على قلب رجل واحد”.

وأشار : ” الموسم الحالى يعد استثنائي وبشكر جميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد، والجميع ساندنى فى مشكلتى الأخيرة وطالبوا انى اكون متواجد في احتفال اليوم”.

بعد فوز الزمالك بالدوري.. كارتيرون يكشف موقف جنش مع الفريق .. وصفقات الموسم الجديد

وأكد ” جنش” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” لم اترك المعسكر المدير الفني طلب مني أن أغادر المعسكر واحترمت رأيه وطلب عدم المشاركة في المران واحترمت راية، وطلبت من مجلس الإدارة أن كل شخص يأخذ حقه ولو غلط اخذ عقابي ولو ليا حق اتمنى ان حقي يجيني”.

وتابع :” هناك أشخاص موجهين ضدي، وما أريد أن أوضحه للجماهير، هناك منطق والناس ترى الأحداث، والنتائج جيدة والحمد لله أصبحنا أفضل خط دفاع، انا أطلب من مجلس الإدارة أن يستمع لي ويستمع للمدير الفني وللمترجم، ونجلس على طاولة واحدة ويحددوا من الذي أخطأ”.

وواصل ” جنش” :” انا واحد طيب وعلى نياتي، وانا قلت أنني مستعد لأي قرار، ولكن لماذا لا يُقال أنني سأرحل عن النادي ولماذا يُقال أنني لم أذهب للتدريبات، لماذا عندما أفعل شئ صغير يتم تضخيم الأمور من أشخاص داخل النادي”.

واستطرد ” جنش” :” انا اتعب واجتهد وربنا يُعطيني على قدر تعبي، وانا عمري ما سأتحدث عن نادي الزمالك أو شخص ينتمي للنادي، لا يصح أن يُقال عني كلام خاطئ”.

وأكمل :” انا منذ 11 عام في النادي ولم أفتعل أي مشكلة وأساعد الجميع، ولكن دائما عندما أرى شئ غير جيد طبيعي أن أتحدث فيه، انا رجل تلقائي ولا أستطيع تجميل الكلام”.

وأوضح ” جنش” :” عندما قلت أن الشناوي أفضل حارس في مصر الناس اقتصت هذا الجزء وقاموا ببرزه، ولم يستكملوا بقية حديثي، وهكذا يحدث معي دائما”.

وتابع :” انا بالتأكيد أخطأت، ولكني رد فعل ولا يدري أحد ماذا قيل لي، انا الذي كنت العب أساسي وانا من كنت قريبا من منتخب مصر، انا معي الحق، وما حدث في الجلسة سيتم الحديث فيه مع رئيس النادي”.

وشدد ” جنش” :” الزمالك أهم مني وأهم من أي أحد، واليوم هنأت كارتيرون لأن عندي سلامة نفس ولا توجد أي مشكلة، أنا تحت أمر النادي في أي شئ، ولكن الحقيقة تظهر”.

وأتم ” جنش” :” انا لو كنت أريد الرحيل ما كنت جددت للنادي حتى بأموال قليلة، انا أقل الحراس يتقاضى أموال وعمري ما أتحدث في أموا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة