اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يكسف سر اقترب الدوري من الزمالك… ورسالة خاصة للجماهير – فيديو

تحدث الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن اقتراب تتويج الفريق بالفوز ببطولة الدوري العام مؤكدا أن هذا التتويج جاء بعد عمل كبير من كافة الأفراد داخل النادي.

وقال ” لبيب” :” اتفقنا مع اللاعبين على بذل كافة الجهود من أجل إسعاد الجمهور الذي يشتاق إلي هذه البطولة وان شاء الله نتوج ببطولة الدوري”.

وأشار :” توفيق من الله أن يتوج الفريق ببطولة الدوري في ظل عدم الاستقرار الإداري، تولينا النادي وهو على صفيح ساخن، واستعنا إيجاد نوع من الاستقرار والتزام بين كافة الأطراف”.

وكشف ” لبيب” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : “استطعنا بث روح المنافسة الشريفة لدى كافة اللاعبين، ويعمل معى مجموعة من الزملكاوية الذين لا يدخروا أي جهد من أجل مصلحة الفريق”.

وتابع :” لا نسعى سوى لإسعاد  الجماهير التي نؤمن أن مكانتها عالية جدًا، واستطعنا توزيع الملفات على أفراد اللجنة، واصبح كل فرد في اللجنة مسؤول عن ملف معين، وهو ما خلق حالة من الاستقرار داخل النادي”.

وواصل ” لبيب” :” فخور انى بقود الزمالك وهو يملك هذه المجموعة من اللاعبين التى على قدر كبير من الاحترافية والجودة الفنية، ونهدف إلى الفوز في المباراة القادمة وهناك مباراة أخرى أمام البنك الأهلي، واى إحتفالات هتكون بعد المباراة النهائية “.

وشدد ” لبيب”:” مصممين على تحقيق الثلاث نقاط أمام الإنتاج الحربي، ومن ثم مباراة البنك الأهلي ، سأخرج بعد ذلك لتوضيح العديد من الأمور المعينة التي لا افضل الحديث عنها حاليا”.

وأتم ” لبيب” :” نادي الزمالك أفضل قلعة رياضة مصر، ونملك كم من البطولات في كافة الألعاب، نادي لدية تاريخ 110 عام، وأتمنى أن يكون جميع لديهم نفس الشعور”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة