اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد فعل مفاجئ من شوبير بعد فوز الزمالك بالدوري – فيديو

تغنى الإعلامي أحمد شوبير بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري العام للمرة الـ في تاريخية بعد تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة.

وقال ” شوبير” :” سهرة النهاردة خاصة نادي الزمالك وبعد 6 سنين بترجع فرجة الزمالك والزملكاوية بالفوز بالدوري العام، واستطاع أنه ينهى السباق مع الأهلي، قبل جولة من نهاية المسابقة”.

وأشار :” الزمالك حكايته مع الدوري بدأت من 61 سنة، واستطاع إسعاد جماهيره اللى فرح وصبر، وجماهير الزمالك كانت موجودة في كل حتة”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الف مبروك لجماهير الزمالك بفوز الزمالك بالفوز بالدوري رقم 13 في تاريخية”.

وتابع :” درع طال انتظارة لكن لاعبو الزمالك كانوا رجال ولم يشتكي أحد على الإطلاق، والكل وضع اسم الزمالك فوق الجميع والكل يعترف بأحقية الزمالك بالفوز في البطولة”.

وتابع : جماهير الزمالك كانت متواجدة في جميع أنحاء مصر، رغم أن الوقت متأخر، والبعض غضب منى لما قولت الدوري رايح للزمالك، والزمالك لم يخسر نقطة واحدة في المباريات الأخيرة”.

وواصل ” شوبير” :” جماهير الزمالك فصلت صامته واختارت تعطي اللاعبين الثقة واللاعبين بذلوا كل ما لديهم من أجل التتويج بالبطولة، والف مبروك للزمالك وكل التمنيات للكرة المصرية بالتوفيق والنجاح، وعندنا حلقة خاصة للاحتفال بالزمالك”.

وأتم ” شوبير” :” نادي الزمالك يستحق كل التحية والإحترام للفوز اليوم وعلى إسعادها لجماهير الزمالك، مبروك للزمالك من قلب اهلاوي مخلص جدا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة