اخبار الزمالك

رقصة الرعب.. درع الدوري بين احضان شيكابالا رغم انف أحمد مجاهد – صورة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك مجموعة من الصور لقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وهو يحتفل بدرع بطولة الدوري العام الممتاز.

وتوج الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشرة في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، وأنهى الفريق المسابقة على الصدارة برصيد 80 نقطة، جمعها من 34 مباراة.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة قد تعمد إفساد مراسم تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري، بعد مباراة الزمالك امام البنك الأهلي.

وشهدت مراسم التتويج مشادة بين لاعبي الزمالك بقيادة شيكابالا و أحمد مجاهد بعد رفض رئيس اتحاد الكرة مشاركة اسر اللاعبين وبعض لاعبي الفريق في مراسم تسليم درع الدوري العام.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي صور شيكابالا برفقة نجله “آدم” وزوجته وهم يحتفلون بدرع الدوري، وكان من بين الصور رقصة “شيكابالا” الشهيرة والتى باتت تمثل حالة من الرعب لدى اعضاء المنظومة الرياضية مؤخرا.

رقصة الرعب.. درع الدوري بين احضان شيكابالا رغم انف أحمد مجاهد - صورة

ولاقت “شكابالا” انتشار كبير على كافة الصفحات التابعة لجمهور الزمالك، حيث عبر جميع مشجعي الفارس الأبيض بفرحتهم برقصة شيكابالا وظهورة بدرع الدوري العام.

رقصة الرعب.. درع الدوري بين احضان شيكابالا رغم انف أحمد مجاهد - صورة رقصة الرعب.. درع الدوري بين احضان شيكابالا رغم انف أحمد مجاهد - صورة رقصة الرعب.. درع الدوري بين احضان شيكابالا رغم انف أحمد مجاهد - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة