اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر ينقل رسالة خاصة من جنش بعد ازمتة مع كارتيرون.. وحقيقة رحيله عن الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس اتصالة مع محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك بعد أزمتة الأخيرة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

وكان كارتيرون قرر استعباد “جنش” من قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا وذلك بعد اعتراض الأخير على عدم اللعب بشكل اساسي خلال اللقاء.

وقال ” سيف” :”حدث اتصال بينى وبين جنش قبل الهواء، واحترامي ليه زاد جدًا، واكد لى انه لن يخرج للحديث في هذا التوقيت قبل نهاية البطولة”.

وأشار :” جنش قالى ان كارتيرون انى هكون الحارس الثاني في مواجهة دجلة، وكان عندى وعد انى العب مباراة سيراميكا، والمدير الفني لحراس المرمى اخبرنى ان كارتيرون هيلعب بـ أبو جبل امام سيراميكا”.

واكمل “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون ” على قناة ” أون تايم سبورت” راوية “جنش” :” جنش قالي جلست مع كارتيرون وقلتلة انت كده بتظلمنى وبتأثر عليا مع المنتخب، و كارتيرون قاله دى وجه نظرى، وجنش قالة انا باخد معاك الفرصة بصعوبة”.

وتابع :” فـ كارتيرون قالة الكلام ده مش صح بدليل انا خليتك تلعب مباريات كتير، وجنش اتعصب وانفعل وهو بيتكلم “

وكشف “زاهر” :” جنش قالى ان عندى رسالة واحدة للجماهير ورسالة وهو ان الاستاذ حسن لبيب يقعد معايا انا و كارتيرون  والمترجم ولو انا غلط اعتذر واخد عقوبة، ولو ليا حق في حاجة اخدها واللى هيقولة مجلس الإدارة هلتزم بيها”.

وواصل زاهر” :” جنش قالى انه عنده عروض بفلوس كتير من أندية كتير في الدوري، وقالى انا مش همشى من نادي الزمالك ومكمل سواء لعبت ام لا”.

وأتم “زاهر” :” جنش قالى انه لم يترك معسكر الفريق كما أشيع لكن كارتيرون في نهاية الجلسة اخبره انه خارج قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا وادارى الفريق اخبره انه هيكون خارج القائمة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة