اخبار الزمالك

فنان التدليس وأستاذ التلوين.. حكاية بليد الأهلي في الضحك على القطيع.. ورد صغار العوام على الشاطر الوضيع – صور

“أخر خدمة الغز علقة”.. أحد الأمثال الشعبية البارزة التي يتم تداولها في مصر منذ قديم الزمن، مثال يدل على النذالة ونكران الجميل والرد بالشر على أفعال الخير، ويبدو أنه كما يُقال أن “الزمن دوار” فقد جاء اليوم الذي تنقلب فيه جماهير الأهلي على أحد متلونين الوسط الرياضي إسلام الشاطر والذي لم يكن إسمه على مُسمى منذ أن هبط على الإعلام الرياضي خلال سنوات قليلة ماضية، دون أن نعلم ما هي مؤهلاته أو خبراته سوى إنه شخص يجيد ويتقن فن التدليس والتلوين.

فبعد أن كانت جماهير الأهلي تنظر إلى “الشاطر” الذي ليس له نصيبا من إسمه على أنه أحد رموز الأحمر الذين يستميتون في الدفاع عن تاريخ نادي تفوح منه روائح كريهة، وأنه أحد من يجيدون فنون التدليس كما تُحب الجماهير، الآن انقلب السحر على الساحر، وتحول تدليسه وتلونه وما شابه من تلك الصفات الوضيعة والتي كانت مصدر قوته إلى مطرقة على رأسه من جماهير الأحمر.

إسلام الغير شاطر دائما ما كان يستفتح برنامجه عبر القناة المحتلة بشعارات وهمية مُدلسة كالعادة اعتادتها جماهيرهم لأنها تطرب مسامعهم، والحق يُقال أنه كان بارعا في ذلك، فمن أجدر منه على قلب الحق باطل والخبث الشديد؟!.. هذه أسلحته.

جملته المعتادة كل يوم أن أي ما يُثار عن الأهلي غرضه الرئيسي أن هناك من يريد أن يجعل الجماهير تبتعد عن دعم الفريق والنادي المتمثل في إدارته، وأن هناك من يتآمرون على الأحمر من أجل إسقاطه.. نظرية المؤامرة التي يروجها إعلاميو الأهلي عبر قناتهم بشكل يومي في منطقة وحديث إسلام الغير شاطر في منطقة أخرى.. ألم أقل لكم أن فن التدليس صنعته؟.

شركة “لايف” المسؤولة عن إدارة قناة الأهلي أصدرت بيانا للعاملين أكدت خلاله على عدم تناول إسم الزمالك أو أي نادي أو أي شخصيات أو اتحاد الكرة، على القناة أو الحسابات الشخصية للعاملين بالقناة، وشددوا على أن هذا القرار جاء بالاتفاق مع إدارة مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

ثم خرج النادي الأهلي ببيان رسمي بأمر من محمود الخطيب نفسه يدعو فيه لإجتماع مع شركة “لايف” من أجل مناقشة بعض الأمور وعلى رأسها أن النادي أصبح لا يمتلك القناة وأن هناك من يتحكمون فيها ويصدرون قرارات وبيانات تُنسب للإدارة وهي لا تُمثلها.

والفارق هنا أن إسلام الشاطر لاعب الزمالك والأهلي السابق هو المدير التنفيذي لشركة “لايف”.. أي أن القناة مُحتلة من جانبه بشكل رسمي وقانوني، يقول ما يشاء والإدارة تكذبه وصراعات بدأت في الخفاء منذ فترة وعندما كثرت الفضائح وفاحت الروائح الكريهة خرجت أمام الجماهير.

جماهير الأهلي لم تعتاد أن تسمع عن فضائح أفراد الأحمر على العلن، كالعادة كانوا يفرحون بأن الأمور الوضيعة التي تحدث تكن في الغرف المغلقة ولكن الآن الأمر أصبح مختلف.. المُدلس ظهر على حقيقته، وكانت ردة فعل جماهير الأحمر عنيفة على الشخص الذي طالما ساندوه.

وإليكم بعض تعليقات جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

وقال أحد جماهير الأحمر: “إسلام الشاطر هو أكتر حد اتخدعت فيه، شخص عارف جمهور الأهلي كويس جدا وعارف انهم قادرين يميزوا بين اشخاص بتعمل لصالح الأهلي وأشخاص بتعمل لمصالحها الشخصية، وإللي هو فيه دلوقتي بسبب الأهلي، ولولا الأهلي مكنش هيبقى هناك إسلام الشاطر، ولكن برغم كل ده الشاطر فضل مصلحته ومنصبه على الأهلي”.

لا يتوفر وصف.

وأضاف مُشجع أخر: “كابتن إسلام الشاطر طول عمره شخص ذكي ولكن إنه يتصرف هذه التصرفات وعمل بلوكات لبعض جماهير الأهلي هذا تصرف خطأ جدا له دليل واحد إنه في توتر شديد ويعلم جيدا حجم الأخطاء التي قام بها في قناة الأهلي وتفضيل المركز الجديد على الأهلي وجماهيره، أتوقع خسارته جماهير الأهلي قريبا”.

لا يتوفر وصف.

وأردف أخر: “زي ما قال القيعي أيام الشرقاوي القناة مخترقة وفيها زملكاوية ع فكرة حتى الأهلاوية بقو مش في صف الإدارة زي إسلام الشاطر وإيهاب الخطيب إللي محسوب على الأهلي”.

لا يتوفر وصف.

وكتب أخر: “اعمل unfollow ياباشا للى يمشى ضد افكارنا حتى لو قناة الاهلى وعلى رأسهم اسلام الشاطر”.

لا يتوفر وصف.

وعلق أحدهم: “البيان ده معناه ان القناه مختطفه وان اسلام الشاطر لا يمثل صوت الاهلي ومحدش يدافع عن إسلام لو سمحتم “.

لا يتوفر وصف.

وكتب أخر: “قناة الاهلى اعلاميا تقوم بعملية اقصاء بالكامل لمجلس إدارة الأهلى وتحدد السياسات وتتخذ المواقف رغما عن إرادة الخطيب ومجلسه مع تجاهل أية بيانات أو قرارات صادره من المجلس.. صحيح ماهو المؤهل الذى يحمله إسلام الشاطر وماهى خبراته الإدارية فى المجال الإعلامى؟ مدير تنفيذى !!!!!!”.

لا يتوفر وصف.

وأشار أخر: “إسلام الشاطر متلون كان في برنامج على المحور من خمس سنوات تقريبا كان بيهاجم النادي ومتضامن مع مرتضى منصور في هجومه على الأهلي”.

لا يتوفر وصف.

وطلب أخر: “لازم خروج إسلام الشاطر وإيهاب الخطيب من قناة الأهلي”.

لا يتوفر وصف.

واستطرد أخر: “بيعلنوا سيطرتهم على القناة واحنا من هنا هنعلن القناة لا تمثلنا، قناة “صلة” لا تمثلني حتى اشعار أخر، اسلام الشاطر وايهاب الخطيب موظفين”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة