اخبار الزمالك

كارتيرون يستقر على موعد سفر الزمالك الي الإسماعيلية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريب الختامي غدا الجمعة بفندق الإقامة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

واستقر المدير الفني على السفر إلى الإسماعيلية صباح الغد للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام الإسماعيلي المقرر له يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة.

ويخوض فريق الزمالك متصدر الدوري المصري واحدة من أصعب مباريات الموسم أمام فريق الإسماعيلي في محاولة للحفاظ على الصدارة التي عاد إليها من جديد عقب تعادل الأهلي مع الإسماعيلي في ختام الجولة 29 من البطولة.

وبعد توقف طويل لعب الإسماعيلي أمام أقوى ثلاثة فرق في الدوري المصري أمام بيراميدز، والأهلي وسيختتم المواجهات الصعبة أمام الزمالك يوم السبت المقبل

ويتصدر الزمالك بطولة الدوري برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي فريق الأهلي الذي خسر نقطتين بالتعادل أمام الإسماعيلي، ويأتي فريق المصري برصيد 46 نقطة في المركز الثالث، بينما يلعب فريق الأهلي أمام إنبي يوم السبت أيضاً في محاولة للعودة إلى صدارة الدوري من جديد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة