اخبار الكرة العالمية

مجاهد يكشف لماذا تم اختيار بيراميدز بدلا من الجيش للمشاركة في الكونفدرالية ! وموعد فتح باب القيد للموسم القادم

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن سبب اختيار نادي بيراميدز للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الموسم الجديد، بدلًا من طلائع الجيش وصيف بطولة الكأس.

وضمن فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالموسم المقبل، بعدما احتل المركز الرابع بخسارة الاتحاد السكندرى من الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة الأندية المصرية المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الذي يعد آخر موعد حدده الكاف لذلك.

شملت قائمة الأندية المصرية كلا من :” الزمالك مركز اول ، والأهلي مركز ثاني للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى المصري وبيراميدز للمشاركة في الكونفدرالية.

بيراميدز يضمن المشاركة فى الكونفدرالية بعد خسارة الاتحاد من الزمالك

وقال ” مجاهد” :” هناك شروط أخرى في حال عدم تساوي الفرق في عدد المواجهات، يتم تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية، وبيراميدز لو كان حقق الفوز في مباراته الأخيرة كان سينهي حالة الجدل التى حدثت”.

وواصل ” مجاهد” :” أعلنا أنه في حال فوز سموحة كان سيكون فارق المواجهات مباشرة عن بيراميدز والاتحاد السكندري في حال تحقيقه الفوز على الزمالك كان سيتم إشراكه في البطولة الإفريقية والأزمة ظهرت بسبب تعثر بيراميدز”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :”الدوري مشتعل لآخر لحظة بين الزمالك والأهلي ، والمنافسة بينهم بشكل قوي جدا والمنافسة أرى أنهت عادلة، ولا بد أن يراعى الجميع مدى صعوبة هذا الموسم، وكثرة الارتباطات الدولية به، وعلى الرغم من ذلك سننهي الموسم مع نهاية الشهر الجاري

و”أتم” مجاهد : اليوم تم إعلان شروط القيد في الموسم الجديد، فترة القيد اتحددت وبعد 20 سبتمبر هتبدأ كل مسابقات الاتحاد المصري”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!