اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمود علاء: غير راض عن مستواي .. وهذه رسالتي لجماهير الزمالك – فيديو

تحدث محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن مشواره مع الفريق الأول خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري العام الممتاز، مؤكدًا انه مر بظروف صعبة خلال الموسم الماضي ويسعى للعودة مرة أخرى لمستواه.

وقال ” علاء” : ” عندما أصبت بكورونا ابتعدت شهر ثم عدت لمكاني بشكل جيد، ثم حدثت لي إصابة وابتعدت شهر ونصف وبعد ذلك عدت”.

وأكد ” علاء” :” انا غير راض عن مستواي لأنني أعلم أن مستواي أعلى من ذلك بكثير، واستبعادي من المنتخب أثر علي نفسيا، لكن بشكل عام أنا راض عن كل ما أقدمه لنادي الزمالك”.

وأضاف ” علاء” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كل موسم كنت ألعب حوالي 35 مباراة، هذا الموسم لم ألعب إلا 23 مباراة فقط، وإن شاء الله أعود لمستواي الفترة المُقبلة”.

وتابع :” انا قليل الكلام ولا أرد على أحد، الناس ترسم خيالات وحوارات خارج عن شخصيتي تماما، وأنا لا أتحدث إلا في الأمور الإيجابية، الناس قالت أنني أتسبب في أزمات!”.

وأكد ” علاء” :” انا ألعب في ناد كبير ومن المستحيل أن أفتعل أزمة، انا أعلم أنني سأعود من جديد وأعلم أنها فترة وسأعبر بها، كان هدفنا واحد ولم أفضل أن ارد حتى لا أتسبب في تشتيت الفريق عن هدفنا”.

وأتم ” علاء” :” انا تعرضت لكمية ظروف صعبة لا يتحملها أي أحد، ولكن انا عندي يقين وصبر أنني سأعود لمستواي ولمنتخب مصر.. أشكر جماهير الزمالك على دعمها أوجه لهم الشكر والتحية لأنهم البطل الحقيقي.”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة