اخبار الزمالكميديا الزمالك

مهاجم المصري يكشف حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد معه – فيديو

كشف عمر كمال عبد الواحد مهاجم النادي المصري البورسعيدي حقيقة وجود مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف ” عبد الواحد” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة”على قناة ” اون تايم سبورت 2″ أنه يملك عدد من العروض من اندية الدوري وأنه يترك أمر للتفاوض لوالده ووكيله.

وبسؤاله عن حقيقة وجود عرض من إدارة الزمالك أوضح قائلا ” بالتأكيد هناك إتصالات عديدة مع وكيلي و والدي ، لكن لا توجد اتصالات مباشرة بينى وبين وإدارة الزمالك”.

تصريح مفاجئ.. هل أقترب ناصر منسي من الزمالك؟ اللاعب يوضح – فيديو

وأوضح ” عمر” أنه عقده مع إدارة النادي المصري ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد عقده حتى الآن مع إدارة النادي البورسعيدي.

وأشار إلي أنه جلس مع المسؤولين فى النادي المصري وتم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد، على أن يتم حسم المسالة في الفترة المقبلة، بعد نهاية مواجهات بطولة الدوري.

وشهد الموسم الحالي تألق عمر كمال عبد الواحد مع النادي المصري جعلته فى مقدمة جدول هدافي بطولة الدوري العام، وتمسك الفريق بالمركز الثالث المؤهل للعب في بطولة الكونفدرالية في الموسم الجديد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة