اخبار الاهلي

موسيماني يتحدث عن منافسة الزمالك على لقب الدوري.. وصفقة الأهلي المنتظرة

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، على أهمية التتويج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2020-2021، مشيرًا إلى احتمالية توقيع الأهلي مع بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي.

وأضاف موسيماني في تصريحاته لإذاعة «Umhlobo Wenene FM» الجنوب أفريقية: “المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم قوية للغاية والزمالك ينافس بقوة، ويجب علينا تحقيق هذا اللقب، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وتابع المدرب الجنوب أفريقي في تصريحاته: “توجد احتمالية بضم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، ولكن ليس لدينا أي لاعب قد انضم بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي”

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري والفريق المنافس والقنوات الناقلة

وتابع :” وقلت من قبل هناك لاعب أحبه أريد ضمه للأهلي، أهم اللاعبين الذين لا نستطيع التعاقد معهم هم من نريد ضمهم، وكل الأندية تريدهم”.

وأشار مدرب النادي الأهلي عن فريقه السابق صن داونز: “في الحياة عليك أن تمضي قدما، فنحن محترفون، لدي ذكريات جيدة في صن داونز ووجماهيرهم”.

ونجح موسيماني في قيادة النادي الأهلي، أمس الأربعاء، للفوز على نظيره فريق وادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 3-2.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة