اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو وأمير عزمي مجاهد يكشفان سر فوز الزمالك على الاتحاد السكندري – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، وأمير عزمي مجاهد المدرب السابق للفريق، أسباب تفوق الزمالك على الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على ارضية استاد الإسكندرية وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال ” أمير” :” الزمالك قادم من فترة راحة طويلة جدًا، ولايوجد إجهاد على اللاعبين، ومواجهة المحلة لم يكن فيها معدل بدني كبير، وكان من الطبيعي تثبت نفس التشكيل أمام الاتحاد”.

وأشار :” دوافع لاعبي الاتحاد تغيرت بعد قرار اتحاد الكرة بمنح الفرصة للاتحاد للمشاركة في الكونفدرالية وهو ما زاد من صعوبة اللقاء، واللقاء كان ممل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني زادت دوافع الزمالك”.

ميدو : إغلاق استاد القاهرة والزمالك اخذ الموافقة للعب على هذا الملعب – فيديو

وأضاف ” أمير” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” تقديم أحمد حسام ” ميدو” :” كارتيرون يتميز باللياقة البدنية، واستطاع تأهيل اللاعبين بدنيًا بشكل جيد جدًا، وهو ما سيصنع الفارق في مواجهات الزمالك المقبلة”.

ومن جانبه قال ” ميدو”:” كارتيرون لديه علم كبير في اللياقة البدنية، وتحدثت قبل ذلك أن الزمالك هو أكثر الفرق التى ستفيد من التوقف الدولي بسبب خبرة كارتيرون”.

وأتم ” ميدو” :” حمزة المثلوثي لديه وزن مثالي، ومحمود عبد العزيز استطاع العودة من جديد، وتواجد محمد عبد الشافي في منطقة الجزاء وقت الهدف كل هذا يحسب للمدرب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة