اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف سر إنفعال شيكابالا على أحمد مجاهد في مراسم التتويج بالدوري – فيديو

أبدى الإعلامي هاني حتحوت استيائه من مشاهد خناقة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال مراسم تتويج الزمالك بالدوري

وحدثت مشادة قوية بين شيكابالا ورئيس اتحاد الكرة خلال مراسم تسليم الزمالك درع الدوري عقب مباراة البنك الأهلي أمس الجمعة، بسبب رفض الأخير السماح لأسر اللاعبين بالنزول إلى أرضية الملعب للاحتفال بالدرع مع اللاعبين.

وتساءل ” حتحوت” : “لماذا عند باب ملعب بتروسبورت يتواجد قائد الفريق الفائز  في هذا المكان، وبجانبه رئيس اتحاد الكرة، ولماذا قائد الفريق يتدخل لإدخال بعض العناصر للاستاد، ولماذا يصلح هذا الخطأ هو رئيس اتحاد الكرة”.

وأشار :” ما حدث هو تكرار أزمة محمد فضل مع كهربا العام الماضي، وهذا يدل على أننا لم نتعلم من الأخطاء، حيث بدأت الأزمة بين الثنائي شيكابالا وأحمد مجاهد من قبل مواجهة البنك الأهلي”.

وأوضح ” حتحوت” : ” اتحاد الكرة لم يرغب في الاستعجال بإصدار عقوبة ضد شيكابالا للتحريض على سب الأهلي بعد مباراة الإنتاج الحربي، وانتظر حتى دراسة تقرير الجولتين الأخيرتين في الدوري معًا”

وسرد ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” كواليس خناقة شيكابالا مع أحمد مجاهد، بداية من أزمة التعنت ضد دخول بعض لاعبي الفريق وأسرهم قبل بداية المباراة وصولًا إلى أحداث ما بعد المباراة.

وتابع :” أحمد مجاهد رفض طلب شيكابالا بالسماح لأسر اللاعبين وبعض الناشئين الدخول لأرضية الملعب، وقال له ” لو خرجت مش هتدخل تانى، ليرد شيكابالا انت أهلاوي و خدنا الدوري غضب عنك يا أهلاوي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة