اخبار الزمالك

3 طلبات غير منطقية!!.. تقارير تكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم حسام حسن مهاجم سموحة

كشفت تقارير صحفية عن أسباب تراجع الزمالك عن ضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبل.

وأعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة إنضمام حسام حسن رسميا إلى الأهلي، بعد أن ترددت أنباء في وقت سابق عن امكانية ارتداء اللاعب للقميص الأبيض في الموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك رفض ضم حسام حسن بسبب مغالا سموحة الغير منطقية، حيث طلب فرج عامر الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار ضمن صفوف سموحة بشكل نهائي، بالإضافة إلى استعارة اللاعب الشاب أسامة فيصل، وزيادة على ذلك مبلغ 10 مليون جنية مقابل انتقال مهاجم الفريق السكندري إلى الفارس الأبيض.

وأوضحت التقارير أن بعد سماع مسؤولي الزمالك لطلبات سموحة أغلقوا ملف التفاوض بشكل نهائي، والبحث عن بديل أخر في هذا المركز.

إقرأ أيضا | أحمد مجاهد يرد على اتهامات بضغط جدول الدوري.. واستقدام حكام أجانب في الكأس – فيديو

وكان الدكتور حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قد صرح على لسان كارتيرون بأن المدرب الفرنسي يرغب في تدعيم الفريق في الموسم المُقبل في ثلاثة مراكز، خط الدفاع وخط الوسط والهجوم.

وسبق وأعلنت إدارة الزمالك أنه تم إرسال خطابات رسمية إلى جميعة الأندية المستعيرة للاعبي الأبيض من أجل إنهاء إعارتهم وعودتهم لصفوف الفريق في الموسم المُقبل.

ويخوض الزمالك مباراة استعراضية اليوم الجمعة امام البنك الأهلي في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها الفارس الأبيض لصالحه من الجولة الأخيرة بعد فوزه على الإنتاج الحربي.

close