اخبار الكرة المصريةميديا الزمالك

أحمد سامي يشن هجوما عنيفا على اتحاد الكرة.. ويطلق تصريح كوميدي بشأن طلبات اللاعبين – فيديو

شن المدير الفني لنادي سموحه، أحمد سامي هجوما عنيفا على إتحاد الكرة بعد خروج فريقه على يد بيراميدز من دور ثمن نهائي كأس مصر.

وقال أحمد سامي خلال مداخله هاتفية عبر قناة أون تايم سبورتس، تم احتساب ركلة جزاء وهمية لـ بيراميدز، اتحاد الكرة يحصل على أموال كثيرة كل يوم من الأندية كل موسم، وهذا شئ جيد.

وواصل، ولكن انا أحتاج مقابل هذا الخدمة الجيدة، ليس معقولا أن أدفع أموال ولا أحصل على خدمة، المطلوب توفير العدالة، الحكام اعتادت على تقنية الفيديو، الموسم الماضي كنا نلعب مباراة ولم تكن هناك تقنية فيديو وقيل أن سيارات التقنية ليست متوفرة.

وتابع، هذه ليست مشكلتي انا، ومباراة الكأس اليوم لم يكن هناك تقنية فيديو، الحكام اعتادت على التقنية ولا يجب أن تسلبها منه، بطولة الكأس مهمة لماذا لا يتم استخدام التقنية بها؟!.

باتريس كارتيرون يرد على غياب شيكابالا وهل يتأثر الفريق؟ واستعدادات مباراة توسكر الكيني – فيديو

وأكمل، نحن نستحق تقدير أفضل من ذلك نحن لسنا قليلون، لا تنظر إلى لون القميص، اتحاد الكرة لديه موارد وما يطلبه من أموال من أندية يحصل عليها فماذا نحصل نحن! لا شئ.

واندهش أحمد سامي المدير الفني لسموحه من موقف اتحاد الكرة، حيث قال، بطل الدوري الزمالك لم يحصل على شئ من اتحاد الكرة، ولا الأهلي صاحب المركز الثاني ولا الثالث ولا الرابع، المفترض أن الأندية تتنافس من أجل الحصول على جائزة مالية.

وأتم، انا أعلى عقد عندي في سموحة 2 ونصف مليون جنية، انا منعت التعاقد بأرقام كبيرة مع اللاعبين وفرج عامر يوافقني على ذلك، لأن الأموال في الدوري زادت كثيرا جدا بدون عائد، نحن من المفترض أن نصدر لاعبين للدوريات الأوروبية ونكسب عملة صعبة، لكن هنا نعطي اللاعبين أكثر من أوروبا، بنلاقي لاعب لسه مطلعش من البيضة وعايز 12 مليون جنية وهو أصلا ميعرفش يعدهم ولو أكلهم مش هيخلصهم.

شاهد

close