اخبار الاهلي

اسلام جمال ساخرا : “القاضية ممكن “؟؟! .. الكرة التي انقذتها أمام الأهلي هي “الخضة ممكن” – فيديو

سخر إسلام جمال مدافع النادي المصري، من تريند ” القاضية الممكن” مؤكدًا أن الكرة التي أنقذها من على خط مرمى فريقه طلائع الجيش الموسم المنقضي من الدور يمكن وصفها بالـ ” خضة ممكن”

وقال ” إسلام” :” يقولون على هدف أفشة “القاضية ممكن”، فيمكنني وصف الكرة التي أخرجتها من على خط المرمى أمام النادي الأهلي بـ”الخضة ممكن، طلعتلهم من تحت الارض وطلعت الكورة”

وكان إسلام جمال قد نجح في إخراج هدف محقق للأهلي من على خط مرمى فريقه طلائع الجيش في مواجهة الدور الثاني من بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

وأضاف ” إسلام” خلال استضافته في برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” لم أركز بشكل كبير في الكرة الشهيرة بمباراة الأهلي وطلائع الجيش وهل تجاوزت خط المرمى أم لا”.

وتابع :” كل تركيزي كان على إخراج الكرة من المرمى فقط، لكن أعتقد أنها لم تدخل بالكامل، وكنا نلعب بشرف وروح عالية أمام الأهلي”.

وأوضح ” إسلام” :” تعرضت لهجوم قوي من بعض الجماهير عندما احتفلت بشعار الزمالك أمام الأهلي، لكني أحب اللعب تحت ضغوط، وما حدث معي شجعني علي الاستمرار بقوة أكبر”.

وأتم : “احتفلت بشعار الزمالك أمام الأهلي مرة واحدة فقط، لإني كنت معار من الزمالك في هذا التوقيت، كما أنني زمالكاوي بعيدا عن أي شئ”.

شاهد:

 

 

تعليقات الزوار

close