اخبار الزمالكميديا الزمالك

الأتربي يحسم الجدل حول الحراس الراحلين عن الزمالك في الميركاتو الصيفي – فيديو

حسم محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك أسماء الحراس الراحلين عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمد عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول أعلن عن رحيله لمدة سنة على سبيل الإعارة لينضم إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي.

وعن إعارة محمد صبحي؟ قال ” الأتربي” :” لا يجب أن يكون الحراس في النادي جميعهم رقم واحد، نحن نمتلك حارسان كبار عواد وأبو جبل”.

وأكد ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” محمد صبحي حارس جيد جدا ومميز فكانت رغبته الخروج، وطالما نمتلك حارسان كبار إذن الثالث يكون حارس ناشئ وكارتيرون صعد حارس مميز بالفعل”

وكشف تقارير صحفية خلال الساعات الماضية عن وجود اتجاه داخل نادي الزمالك في في إعارة محمد صبحي إلى صفوف نادي فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

وقال” الأتربي” :” نحن يتبقى لنا شهر ونصف بالكثير على نهاية مدتنا، وقلنا أننا لن نفصح عن أي تعاقد إلا بعد أن ننتهي منه نهائيا”.

وأكد ” الأتربي” :” نمتلك قوام جيد وناشئين جيدين، كارتيرون صعد 6 لاعبين، سنعتمد عليهم بجانب القوام الرئيسي الذي فاز بالدوري، وإن شاء الله مثلما حصدنا الدوري سننافس عليه الموسم المُقبل”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close