اخبار الزمالكميديا الزمالك

الأتربي يعلنها : اخترنا خالد رفعت لانتخابات رابطة الأندية وهذا موقفنا من الصفقات الجديدة – فيديو

رد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، على انتقادات جماهير الفارس الأبيض بشأن قلة الصفقات التي عقدتها اللجنة خلال موسم الانتقالات حتى الآن.

وأعلنت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن التعاقد مع كل من عمر كمال عبد الواحد من المصري، ومحمود شبانة من أسوان وعودة حمدي النقاز مرة أخرى

وقال” الأتربي” :” نحن يتبقى لنا شهر ونصف بالكثير على نهاية مدتنا، وقلنا أننا لن نفصح عن أي تعاقد إلا بعد أن ننتهي منه نهائيا”.

وأكد ” الأتربي” :” نمتلك قوام جيد وناشئين جيدين، كارتيرون صعد 6 لاعبين، سنعتمد عليهم بجانب القوام الرئيسي الذي فاز بالدوري، وإن شاء الله مثلما حصدنا الدوري سننافس عليه الموسم المُقبل”.

وأضاف” الأتربي” :” نملك مجموعة مميزة من اللاعبين ولدينا ناشئين على مستوى مميز سيتم الاعتماد على بعض منهم في بعض المراكز”

وعن ترشيح خالد رفعت ممثلا للزمالك في رابطة الأندية قال ” الأتربي”: “نتمنى أن تكون الرابطة لها دور مميز وفعال، ترشيحنا للكابتن رفعت لقى القبول”.

وواصل :” كان هناك أسماء مطروحة كثيرة، ولكن القرار جاء بالأغلبية، وهو شخص محترم، والنادي الأهلي رشح عماد متعب وهو قيمة كبيرة، ونتمنى أن تكون الرابطة فعالة”.

شاهد:

 

close