اخبار الزمالكميديا الزمالك

الأتربي يفجر مفاجأة : لم نتفاوض لضم عبد الله السعيد .. الأمر فهم خطأ !! – فيديو

رد محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على تصريحات مسؤولي بيراميدز حول عدم التفريط في خدمات عبد الله السعيد، خلال الفترة المقبلة.

وفجر ” الأتربي” مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد، مشيرًا إلى أن الأمر تم فهمة خطأ وأن إدارة الزمالك لم تفتح باب التفاوض بشكل مباشر مع اللاعب

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود اهتمام داخل نادي الزمالك بالتعاقد مع عبدالله السعيد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقال ” الأتربي” :” الزمالك لم يصرح أن هناك مفاوضات مع اللاعب، حسين لبيب قال أنه تحدث مع مسؤولي بيراميدز هاتفيا وقال لهم أن عبد الله السعيد لديه رغبة أن ينضم إلينا”.

وأكد ” الأتربي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” القرار في يد النادي، ولكن لم نخوض مفاوضات مع اللاعب نفسه، وطالما بيراميدز أعلن رسميا أنه لن يبيع اللاعب بالتأكيد لن نضم اللاعب رغما عنهم”.

وأتم ” الأتربي”:” نادي الزمالك متعود على فتح الطرق الشرعية مع الأندية والتفاوض مع الأندية بشكل مباشر دون الحديث مع اللاعبين بطرق ملتوية”

وكان ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أكد في وقت سابق الثلاثاء أن عبد الله السعيد قائد الفريق ليس للبيع لأي ناد آخر موضحا أنه القائد وطموح النادي معه كبير وبالتالي مستمر ولا مجال على الإطلاق لرحيله مهما كانت الأسباب

شاهد:

 

 

close