اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يبدأ رحلة التجديد لنجم جديد

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولو نادى الزمالك، استقروا على عقد جلسة مع محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق، عقب معسكر الإسكندرية للاتفاق حول تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق خلال برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “TEN”: ” الزمالك يرغب فى تمديد عقد أبو جبل لمدة 3 سنوات مقبل، حيث ينتهي عقده فى نهاية الموسم المقبل”.

وأضاف: “أبو جبل يرغب فى الحصول على 9 مليون راتب سنوي، حيث يتقاضي خلال الفترة الحالية راتب 4 مليون جنيه فى الموسم”.

ويستعد الزمالك لمباراة لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن برنامج الفريق غدا في معسكره المغلق حاليا ببرج العرب، في إطار الاستعدادات لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

ويخوض الزمالك تدريبه الصباحي في التاسعة صباح الغد على ملعب فندق الإقامة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الافطار في العاشرة والنصف صباحا، ويتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية ظهرا.

ويؤدي الفريق تدريبات الإطالات في الخامسة مساءً، ويخوض الزمالك تدريبه المسائي في السادسة مساءً، على ملعب فندق الإقامة، على أن يخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية في السابعة والنصف مساءً، ثم يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

تعليقات الزوار

close