اخبار الزمالك

المثلوثي: كارتيرون يعرف مستواي.. وخسارة إن لاعب الزمالك غير محترف في إنجلترا – فيديو

أكد التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض، على دراية بمستواه، مُشيرا إلى أن المدرب الفرنسي ساعده كثيرا في الفترة الماضية.

وقال حمزة المثلوثي خلال تصريحاته عبر شاشة قناة نادي الزمالك: “باتريس كارتيرون معروف بأنه مميز في الشق البدني، ومعسكر الإسكندرية السابق قبل نهاية الموسم الماضي أفاد الكثير من اللاعبين وصنع الفارق معهم، وإن شاء الله تكون نتائج هذا المعسكر مفيدة أيضا للموسم المُقبل”.

وأضاف: “كارتيرونتحدث معي كثيرا، هو يعرفني جيدا ويعرف مستواي، مشكلتي كانت في العامل البدني، أنا ألعب في مركز الظهير، ومن متطلبات هذا المركز أن يكون اللاعب في أعلى معدل بدني له، ولكن كان وزني زائدًا”.

وتابع: “هذه لم تكن مشكلتي، فأنا كنت بعيدا عن المباريات وأفتقد حساسية الكرة منذ حوالي 7 أشهر، ولكن عدت بعد ذلك والقادم سيكون أفضل”.

وأتم: “كل لاعبي الزمالك زملائي وأحبائي، وأكثر المقربين مني هو طارق حامد، ولو ظللت أتحدث عنه يوم كامل لن أوفيه حقه، كنت أسمع عنه منذ أن كنت في تونس، ولكن انا رأيته في الملعب وخارج الملعب، إنسان في قمة الاحترافية، وخسارة أنه لم يلعب في إنجلترا، أكثر لاعب يركض في المران”.

إقرأ أيضا | حمزة المثلوثي يتحدث عن الصعوبات التي واجهها في الزمالك – فيديو

close