اخبار الزمالكميديا الزمالك

النقاز يكشف دور “زوجته” في قرار رحيله عن الزمالك..و تعليق خاص على رسالة طارق حامد – فيديو

كشف التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك والعائد حديثًا إلى صفوف الفارس الأبيض، حقيقة تدخل أسرته في قرار رحيله عن الزمالك في فترة سابقة مشيرًا إلى أن أسرته لم يكن لها دور في هذا القرار.

وقال ” النقاز” :” حينما رحلت عن الزمالك كنت حزين جدا وكنت على تواصل دائم مع بعض اللاعبين مثل محمود علاء وجنش وذهبت لفريق كبير  وهو الترجي التونسي وحصلت معهم على الدوري وصعدنا نصف دوري أبطال أفريقيا”.

وأشار :” لعبت مع الزمالك ضد النجم الساحلي ولعبت كذلك مع الترجي ضد الزمالك والأمور الشخصية ليس لها علاقة بالملعب”.

وأضاف ” النقاز” خلال استضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على شاشة ” إم بي سي مصر”:” أسرتي كانت ندمانه أننا خرجنا من مصر بالتحديد زوجتى وهذا رد على من يقول ان زوجتي هي السبب في الرحيل عن الزمالك”.

وأكد ” النقاز” :” أسرتي بالتأكيد لهم دور في اختيار قراراتي لكن في النهاية انا اقرر، وزوجتي كانت من أكثر الداعمين لعودتي للزمالك”.

وشدد ” النقاز” :” بحب نادي الزمالك وبقول للجمهور إنى مهربتش وإن شاء الله هنسي الجمهور كلمة الهارب من خلال الأداء في الملعب”.

وكشف ” النقاز” :” سأشارك في تدريبات الفريق بداية من غدا وكل اللاعبين اخواتي وليس لدى ازمة مع اللاعبين”.

وأوضح :” لا أعرف معنى المقصود من رسالة طارق حامد وطارق اخويا ولا اتصور انه هيكتب حاجة عنى او عن عودتي للفريق”.

وكان طارق حامد قد أثار حالة من الفضول لدى جماهير نادي الزمالك بعد نشرة رسالة غامضة اليوم تحدث فيها عن تقديره من قبل المسؤولين.

وكتب ” طارق” عبر حسابه الشخصي انستجرام : قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا بينما من فى موقع المسئولية لا يدركها الا بعد فوات الاوان

وأتم ” النقاز” :” الفيس بوك سبب في شحن الجمهور وانا لا افضل الحديث في وسائل الإعلام لكن انا لا اجيد التعامل بهذا الأسلوب واسعى لإرضاء الجمهور في الملعب”.

شاهد:

 

close